Wojooh Gets Glammed Up with Maha Al Hamed!

تزيني بإطلالة ساحرة مع مها الحامد

إنّها أهمّ فترات السنة – ها قد حان موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار! وليس الوقت مثالي لتكريم أفضل أفلامنا ونجوم هوليوود فقط، بل للكشف أيضاً عن أروع الصيحات في عالمي الأزياء والجمال. ما من مناسبة أخرى للتألّق بأجمل الإطلالات كحفل توزيع جوائز الأوسكار – لا شكّ أنّنا، نحن الفتيات في محلاّت وجوه، سنبحث عن الإطلالات الجمالية الأكثر سحراً.

في هذه المناسبة و في شهر فبراير هذا، قرّرنا الجلوس مع بعض المؤثّرات المفضّلات لدينا لمعرفة أسرار أنظمتهنّ الساحرة والجذّابة جدّاً للعناية بجمالهنّ.

Wojooh Gets Glammed Up with Maha Al Hamed!

إليك ما قلناه:

كيف تصفين الإطلالة المسائية الأكثر روعة و سحراً؟

مها: عندما يُذكر إسم هوليوود، أفكّر على الفور بألوان الذهبي والأحمر والأسود. الذهبي كمعزّز الإشراق والبريق المثالي، وWow by Wojooh معروفة بمستحضراتها الرائعة لتعزيز الإشراق والبريق. الأحمر كلون أحمر الشفاه المثالي ولا نعني هنا الذي يميل إلى البرتقالي أو الداكن جدّاً، إنّه تلك الدرجة بينهما. والأسود أخيراً كمحدد العيون (الآيلاينر) المثالي، ويمكنك طبعاً تحقيق ذلك بواسطة محدد العيون السائل Pure Ink Liner من Wow by Wojooh.

نودّ أن تعطينا الآن إجابة صادقة تماماً – كم من الوقت تحتاجين عادةً لتصبحي جاهزة للخروج في أمسية مميّزة للغاية؟

مها: أوّد أن أقول ساعة ولكنّ هذا غير صحيح! فالأمر يتعلّق بمزاجي وبمكياجي. لهذا السبب، أحبّ أن أبدأ الاستعداد لأمسية مميّزة في وقت مبكر قدر المستطاع لأتمكّن من اختيار المكياج الملائم لإطلالة ملابسي.

هل لديك إطلالة مسائية خاصّة عندما يتعلّق الأمر بالمكياج؟ ما الذي يختلف فيها عن مكياجك اليومي الاعتيادي؟

مها: أنا معروفة بتعزيز إشراق وجهي والسرّ هو أنّني أستعمل بودرة وسائل لتعزيز الإشراق معاً. كما أنّني أختار دائماً الإطلالة البرونزية.

هل سبق أن جرّبت تحديد ملامح وجهك لأمسية ما؟ إن كنت قد قمت بذلك، هل لديك أي نصائح تودّين مشاركتنا بها؟

مها: بالطّبع فتحديد ملامح الوجه غاية في الأهميّة بخاصّة لأنّ شكل وجهي دائري. أمّا السّر فيكمن في معرفة التقنية قبل كلّ شيء ومن ثمّ تطبيق خطوط رفيعة جدّاً وليس عريضة من اللون الداكن المستعمل لهذا الغرض حيث ستدركين لدى مزجها أنّها تتوزّع بشكل كبير.

ما إطلالة العيون التي تعتمدينها؟

مها: في بعض الأحيان، تكون إطلالة بسيطة جدّاً، مؤلّفة من خطّ آيلاينر رفيع ومسكارا، وفي البعض الآخر، أي ليلاً، أعتمد إطلالة عيون براّقة باللون الذهبي، الوردي، أو الفضي.

هل تجرّبين عادةً لون أحمر شفاه مختلف لمناسبة مميّزة؟

مها: أجل، أقوم بذلك طوال الوقت! وهذا ما فعلته منذ أسبوع عندما توجّهت إلى حفل زفاف وكنت أرتدي فستاناً باللون الوردي الفاتح وأتزيّن بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة. فقد رغبت في مكياج يلفت الأنظار وأفضل طريقة للقيام بذلك كان وضع أحمر شفاه باللون الأرجواني الداكن جدّاً. وبالتالي، كانت الإطلالة النهائية رائعة للغاية.

ما هي الأزياء التي تنسّقينها مع هذه الإطلالة؟

مها: للإطلالة النهارية مثلاً أختار الدنيم مع الدنيم أو سترة فضفاضة مع سروال جينز وحذاءً رياضي بشريط. أمّا في المساء فأحبّ الأبيض مع الأبيض أو الأسود مع الأسود، وأحياناً قميصاً كاشفاً للكتفين مع بنطال واسع.

في العموم، من هي أيقونتك على السجادة الحمراء؟

مها: بليك ليفلي وكيت هدسون!

هل لديك أيّ عطر خاصّ تضعينه في المناسبات المميزة؟

مها: CHANEL No. 5, CHANEL Coromandel, and Precious Oud by Van Cleef & Arpels.

ما هي أفضل نصيحة تسدينها إلى أيّ فتاة تستعدّ للخروج في أمسية مميّزة جدّاً؟

مها: لا تجرّبي إطلالات مكياج جديدة في اللحظة الأخيرة، بل قومي بذلك دوماً قبل يوم من موعدك. لا تخشي تجربة إطلالات جديدة وبالأخصّ عندما يتعلّق الأمر بألوان أحمر الشفاه الجديدة.