Dina Zahran

لكل فتاة قصة مختلفة مع المكياج – بمحتويات مختلفة لخزانة مستحضرات التجميل الخاصة بها!

نقوم نحن الفتيات في فريق عمل محلات وجوه بزيارة بعض عاشقات الجمال لنقضي معاً وقتاً ممتعاً مخصصاً لكل ما يتعلق بالمكياج و أسرار الجمال الخاصة بهن

دينا زهران – رائدة أعمال عمرها 27 عاماً تعشق الموضة والجمال! تُعرف دينا وشقيقتها ريما هنا بالثنائي ذي الأسلوب المميّز جدّاً بعد طرحهما لماركة أزيائهما Dinz Clothing. فعاشقة الموضة هذه ليست فقط الشريكة في تأسيس العلامة التجارية ولكنّها مصمّمة أزياء أيضاً – مع حبّ كبير للأزياء المحليّة!

Dina Zahran

خلف كواليس الجمال مع دينا زهران

ووسط غرفة تعجّ بأحدث أزياء الموسم، مجوهراتها الكلاسيكية الفاتنة، كتب الموضة، مجموعة عطور واسعة وبالطبع مستحضرات المكياج، جلسنا مع دينا وطرحنا عليها أسئلة لا تحصى ولا تعدّ عن الجمال! وإليك ما قالته لنا...

ما هو سرّ جمالك؟

دينا:قبل أسبوعين من يوم زفافي، كنت أشتكي لخبيرة المكياج عن حالة بشرتي ونصحتني بشرب الماء قدر المستطاع كلّ يوم حتّى يوم الزفاف. أخذت بنصيحتها وقد تغيّرت حياتي تماماً منذ ذاك الحين. لعلّ الأمر معروف إلاّ أنّ شرب ليترين من الماء يومياً أمر غاية في الأهمية، إذ يساعدك على الظهور والشعور أفضل بكثير وبانتعاش أكبر.

Dina Zahran

ما هو مستحضر التجميل الذي لا تستغنين عنه؟

دينا: ثمّة مستحضران لا أستغني عنهما أبداً: خافي العيوب وبودرة التسمير (البرونزر). وإن أردتني أن أختار واحداً منهما، فسيكون خافي العيوب، ولكنّي أحبّ أن أضفي لوناً جميلاً على وجهي أيضاً!

برأيك، ما هي قاعدة الجمال التي يجب أن تطبّقها كلّ امرأة?

دينا: حاولي أن تبدي بأبهى حلّة بدون المبالغة لتكوني على طبيعتك. كلّنا مختلفات وجميلات بأسلوبنا الخاصّ، لذا أفضل ما يمكننا فعله هو أن نحاول الظهور بأبهى حللنا بدون المبالغة. حاولي أن تجدي ما يناسبك وجرّبي دائماً أن تتحلي بأروع الإطلالات حتّى ولو كنت تلازمين المنزل. لا ضير في بذل بعض الجهد في كافّة الأوقات.

ما هو نظام العناية بالجمال الذي تتّبعينه صباحاً؟

دينا: أوّل ما أفعله في كلّ صباح هو شرب ليتر من الماء، ثمّ أغسل وجهي وأقوم بتقشير ناعم له مرّة كلّ يومين. ثمّ أرطّبه وأدعه يرتاح قليلاً إلى أن أبدأ بالاستعداد وأضع المكياج.

 

 

ما هي عطورك الخمسة المفضّلة؟

دينا: عطوري المفضّلة على الدوام هي عطر Chance الكلاسيكي من Chanel – وأيّ فتاة لا تحبّ Chanel! كما أحبّ جدّاً عطر Narciso Rodriguez for Her إضافة إلى عطور BV من Bottega Veneta، Love Story by Chloe وOud Wood من Tom Ford.

 

ما هو آخر اكتشافاتك في عالم الجمال؟

Dina: لطالما كنت أبحث عن مسكارا رائعة وآخر ما وجدته هي مسكارا Grandiose من Lancome. كما إنّني مولعة حالياً بأحمر الشفاه Lipstuck من Wow by Wojooh – أحبّ قدرته على الثبات اليوم بطوله!

 

إن كنت عالقة على جزيرة وكان عليك أخذ 3 أغراض، ما عساها تكون؟

دينا: إن كانت مستحضرات تجميل: المسكارا، خافي العيوب، وبلسم الشفاه. فالبرونزر غير ضروري إذ سأتسمّر طبيعياً على الجزيرة! إن لم نكن نتكلّم عن مستحضرات تجميل: جهاز آيفون الخاصّ بي، دفتر رسم، وزبدة الفستق M&Ms (إن كنت عالقة على جزيرة، لا مانع في أن أدلّل نفسي!)

كيف تصفين أسلوبك؟ من هي أيقونة الموضة المفضّلة لديك؟

دينا:إنّه مزيج بين الأسلوب الجريء وذلك الأنيق. أحبّ القطع التي تتميّز بقصّة واضحة ولكن يجب أن يتمتّع كلّ زيّ بعنصر مميّز يلفت الأنظار. كما أحبّ المزج والتنسيق بين قطع لا تُلبس عادةً مع بعضها البعض كالأحذية الرياضية مع الفساتين أو قميص رجالي مع بنطال لامع. فهذا يضفي الحيوية والمرح على الإطلالة! أيقونة الموضة المثالية بالنسبة إليّ هي تلك الناتجة عن المزاوجة بين أسلوبي آنا ديلو روسو وأوليفيا باليرمو!

 

Dina Zahran

نعتقد أنّ الأزياء هي أهمّ ما قد نتزيّن به، هل توافقيننا الرأي؟ ولمَ؟

دينا:بالطبع! الأزياء والجمال يكمّلان بعضهما البعض. فكلّ منهما يعزّز الآخر ويحسّنه. وكلاهما شكل من أشكال الفنّ و وسيلة مختلفة للتعبير عن الذات. بالنسبة إليّ، هما أمران مفعمان بالمرح، أحبّ اختبارهما والتلاعب بهما، والتعبير من خلالهما عن شخصيتي بدون الحاجة إلى التفوّه حتّى بكلمة واحدة.

 

وهذا ملخّص عن أوّل مقابلة رسمية لفقرة خلف أسرار الجمال ! لقد أحببنا جلسة التعرّف على دينا وأسرار جمالها! تابعيها على @dinazahran للاطّلاع على حياتها الرائعة والنابضة بالأزياء والجمال. زوري موقع www.dinzboutique.com لاختيار قطع من مجموعتها وتابعي العلامة التجارية على @dinzclothing!