نصائح محلات وجوه استعداداً ليوم الزفاف

 

إنّه موسم الأعراس، وهذه الأجواء تعمّ محلات وجوه! لكن الاستعداد لزفافك يبدأ قبل اليوم المحدّد بفترة طويلة، وبخاصّة عندما يتعلّق الأمر باعتماد نظام للعناية بجمالك. أمّا محلاّت وجوه فجاهزة لتعريفك إلى أفضل نظام للعناية بالجمال لتكوني متأكّدة من أنكّ ستطلّين بأبهى حلّة عندما تقولين الـ"نعم" لشريك حياتك!

 

قبل ٦ أشهر

"فلنعدّ بشرتك!"

قومي بحجز ستّ جلسات لتنظيف الوجه، جلسة واحدة في كلّ شهر، لإعادة الحيويّة إلى بشرتك قبل يوم زفافك.

إبدئي بشرب ليترين من الماء على الأقل يومياً، وحاولي اعتماد حميةً غذائيّة طبيعيّة إلى أقصى الحدود لتبرزي ببشرة مشرقة طبيعياً، وبالطبّع شدّ جسمك بالكامل.

لتتمكّني من الحصول على بشرة تشعّ جمالاً ورونقاً، عليك أن تبدئي بنظام صباحي يناسبك للعناية بالبشرة – إحرصي على تحديد نوع بشرتك ومعرفة ما إذا كانت حسّاسة أو جافّة أو دهنيّة قبل اختيار المستحضرات المثالية للعناية بالوجه!

قبل ٣ أشهر

"التفاصيل هي أهمّ ما في الأمر!"

أنت بحاجة إلى الراحة لتظهري جمالك، ونعني بذلك أنّه عليك أن تعتادي النوم لـ ٨ ساعات في اليوم، بغية الحصول على الإشراقة المثالية وتتخلّصي تماماً من الهالات السوداء تحت العينين!

٣ أشهر هي أكثر من كافية لشدّ جسمك بشكل أكبر. حاولي المشاركة على الأقل مرتين أو ثلاث مرّات بصفوف اليوغا أو البيلاتس، لتحصلي على جسم رشيق في يوم زفافك

إن كنت ترغبين في صبغ شعرك، لقد حان الوقت لتجربة الألوان – ففي حال لم تكوني راضية عن النتيجة، سيكون لديك الوقت الكافي لتصحّحي هذا الأمر.

قبل شهر واحد

"وقت اختبار إطلالة الزفاف!"

 بات أمامنا الآن شهر واحد قبل يوم الزفاف. إنّه الوقت إذاً لتجربة إطلالة المكياج. زوري خبير المكياج لتجربة إطلالات مختلفة في بضع جلسات إلى حين اختيار الإطلالة المثالية التي تناسبك!

ولا تنسي الشعر! توجّهي إلى صالون تصفيف الشعر بضعة مرّات لاختبار إطلالات متنوّعة كالشعر المرفوع أو الشعر المتموّج والكثيف أو حتّى المجعّد بشكل طبيعي وجميل، إلى حين الحصول على إطلالة الشعر التي ستتألّقين بها كعروس.

تجنّبي تناول الوجبات السريعة غير الصحية مهما كان مستوى الإجهاد مرتفعاً! ليس الأمر سيئاً على المعدة فحسب بل يمكن لهذا النوع من الأطعمة أن يؤثر سلباً وبشكل كبير على بشرتك!

قبل أسبوع واحد

"الأسبوع الأخير قبل الزفاف!"

لا يوجد شكّ في أنّه ستشاركين في العديد من الحفلات السابقة للزفاف – إحرصي على تنظيف كلّ فراشي المكياج بالشامبو ثمّ تركها لتجفّ قبل استعمالها في يومك المميّز.

من الأساسي ألاّ تدعي الإجهاد يؤثّر عليك جدّاً، إذ قد يؤدّي إلى ظهور البثور وإصابتك بالأرق، وبعد كلّ العمل المجهد، آخر ما نتمنّاه هو الظهور ببشرة تفتقد إلى الحيوية والجمال!

تحتاج بشرتك إلى التنفّس، لذا إن كنت ستبقين في المنزل، لا تضعي المكياج  واستعملي مرطّباً جيّداً، ما يمنحك بشرة رائعة تليق بيوم زفافك!

 

تابعينا على @wojoohbeauty و شاركينا حبك للجمال!