إن أخذتِ ثلاث نساء ساحرات وتعرّفتِ إلى إطلالات مكياجهنّ المختلفة بين النهار والليل، ثمّ أضفت إليها البريق بكثرة، ما الذي تحصلين عليها؟ لقد أحسنت الإجابة... أجل، الذكرى السنويّة الأولى لإطلاق ماركة Wow by Wojooh!

VIVA Collab

Maha Al-Hamed @mahas_mark

 
 
VIVA Collab

 

 

للنهار: لا أغادر المنزل بدون وضع مستحضر الحماية من أشعّة الشمس، أحمر شفاه باللون البيج الطبيعي، والآيلاينر الأسود طبعاً. وإطلالة الشفاه المظلّلة هي المفضّلة لديّ في الموسم الجديد. فباستعمال ألوان البيج الطبيعية يمكن أن تجعلي الشفاه تبدو أكثر امتلاءً.

للّيل: أحبّ تغيير إطلالة مكياجي المسائية بحسب أزيائي، كما أعشق ظلال العيون وأقلام أحمر الشفاه من Wow by Wojooh، إذ أنّ ألوانها رائعة وتطبيقها أمر غاية في السهولة.

Tala Ardalan @talaardalan

 

 
 
VIVA Collab

 

 

للنهار:غالباً ما يصعب العثور على مستحضرات مكياج يمكننا وضعها على وجوهنا وتمنحنا إطلالة خفيفة وطبيعيّة، كأنّنا لم نضع شيئاً. لكنّ Wow by Wojooh منحتني إطلالة نهارية رائعة وطبيعية بلمسة برونزية، مثلما أحبّ تماماً!

للّيل: شعاري للجمال؟ هو ما كان والدي يردّده على مسمعي طوال الوقت "تذكّري دوماً أنّ الفتاة الراقية هي أجمل فتاة في الكون."

Shahd Al Jumaily @zanajeel

 

 
 
VIVA Collab

 

 

للنهار:لطالما كان خافي العيوب المستحضر الذي لا يفارقني أبداً، إلاّ أنّني أعشق مؤخّراً مجموعة Lipstuck الجديدة من Wow by Wojooh! فأنا أحمل أحد أقلام أحمر الشفاه هذه حيثما أذهب.

للّيل: أحبّ الإطلالات الكلاسيكيّة والبسيطة التي يمكن تحويلها إلى إطلالات مسائيّة فقط عبر وضع رموش زائفة أو أحمر شفاه أكثر دكناً. وبالإضافة إلى ذلك، أركّز على العيون، لذا فإنّ الآيلاينر الأزرق والرموش الكثيفة أمران ضروريان بالنسبة إليّ.