wojooh_beauty_blog_slider_fragrance_perfume_chloe_love_story

LOVE STORY من Chloé

أولى خيوط ضوء النهار. انتعاش لحظات الفجر.

فجر يوم جديد....

ما زال صوت خطواتها يتردد على حصى ضفاف نهر السين. في حرية كاملة ودفع من أشعة الشمس، تمشي بثقة عالية. هو ينتظر. ينتظرها. بتأثير من سحرها، يستعيد ذكريات تلك الليلة. الجرأة في ابتسامتها. شاعريتها الطبيعية. روحها الحرة، عفويتها. وذلك العطر، عطرها هي. هي وحدها.

عطر LOVE STORY جديد

صباح خاص ومميز، يتلألأ في بركة من النور. يختلط عطر براعم زهور البرتقال المنعشة بعبير قطرات الندى. تتذكر ضحكاتهما. تجعلها دفعة من زهرة "الناستورسيوم" (Nasturtium )، الحادة برقة، ترتعش من الفرح. إنها علامة للحب وزهرة قدّمها أولئك الذين يجرؤون على الكشف عن مكنونات صدرهم. ذكرى لنزهة شديدة الحماس واليد باليد في مدينة هادئة. تكشف زهور الخوخ عن وجهها عالي الاخضرار وفائق الرهافة، الذي تعززه نغمة ندية من الزهور ومتميزة ببهجتها الخالية من الهموم. ابتسامة. لا شيء مكتوب من قبل.

مع انتعاش أكبر، زهور أكثر وشاعرية أعلى، يكتب ماء العطر Love Story من Chloé قصة حب جديدة تخيلتها آن فيليبو Anne Flipo (الشركة العالمية للعطور والنكهات - IFF). جاذبية صافية لوضعها مباشرة على البشرة.

نزهة على جسر الفنون PONT DES ARTS

تحمل في راحة يدها حُلية تجلب الحظ السعيد. إنها قفل، الرمز العالمي للحب والشعار العزيز على دار أزياء كلويه. مجوهرة من الزجاج مع أخاديد تعيد إلى الذاكرة صورة الطيّات في فستان الرقيق. في الوسط، هناك مُركَّز محميّ بشكل آمن جداً من هذا العطر المرهف من الورود الذي يرافقها في كل الأوقات.

يحيط بعلبته البيضاء غير اللامعة والأنيقة، مع طباعة لأحرف ذهبية نافرة، شريط زهري ناعم يحمل أرقى هدية: قصة حب منعش وصادق.

رؤيتها مرة أخرى...

ربما. المدينة مُلكٌ لها. إذاً، هل هذا هو اليوم المنشود؟ هل إنه هو؟ هل سيعود؟ وحدها تعرف.

لتجسيد هذا الفصل الجديد في القصة، هناك كليمانس بويزي Clémence Poésy ، بكل تأكيد. هي مصدر إلهام ل Chloé ، وهي قد قدمت سابقاً أناقتها وسحرها الطبيعيين إلى ماء العطر Love Story من Chloé. واليوم، تبث حياة في هذه القصة الجديدة، مع سحر وطابع عصري.

العطر

 

أكثر نضارة، مليئة بالأزهار ومفعمة بالأحاسيس، Love Story Eau de Toilette، هي قصّة حب جديدة، إثارة إلى أبعد الحدود لتكون رفيقة البشرة على طول الزمن.

تسوق الأن

  

 

تابعونا على @wojoohbeauty، وشاركونا حبّكم للجمال!