Fragrance Insider - Boss Bottled Oud

مغامرة في الرجولة الصارخة

BOSS BOTTLED OUD هو سرخس عنبر مذهل، تجتمع فيه النفحات الحارة والجلدية مع رائحة العود الفوّاحة.

وترتاح نفحات الفواكه المثيرة للسعادة والمكونة من البرغموت والتفاح والخوخ، على أساس عطري من المسك والقرنفل والقرفة، مع رائحة زعفران نادرة وراتنج اللاباندوم. أما أساس العطر فهو مفعم بالجاذبية الصافية: عود ثمين مع خشب السيبروياال والجاياك، وغني بالجلد، على أعمق وأكثر الأخشاب جفافاً. والنتيجة هي مزيج نابض بالترف، والإحساس، واللإقناع.

الحكاية

رجل العصر أعاد ابتكار معنى الرجولة ليخرجه من حدود المألوف. هذا الرجل الملهم يبتكر تعريفه الخاص للنجاح. وفيه نرى الشجاعة، والقوة، والنزاهة، والإطلالة المميزة.

وفضلاً عن كل ذلك، رجل اليوم ذوّاق، يعيش حياته بفطنة وفخامة، مع الحفاظ على تواضعه المميز. كما وأن شغفه للعود النادر والمميز والذي يعرف أيضاً باسم "آغار" أو "عود آغار"، هو رمز قوي لهذا التغير.

ويتعمق هذا الراتنج الثمين والصارخ بغناه وغموضه ولونه الداكن، في صميم شجرة الأكويلاريا دائما الخضرة، التي تعتبر إحدى إبداعات الطبيعة المذهلة والمتقنة. ويعد "عود آغار" عالي الجودة أحد أغلى المواد الخام في العالم، ما يجعله مكوّناً استثنائياً بين يدي صانع العطور. وتقدر قيمة زيت "آغار عود" بأنها أثمن من الذهب، وهو يحظى بتقدير كبير عبر الأجيال والثقافات لما يضيفه من ترف وفخامة لأرقى أنواع البخور والعطور. إنه محط تقدير الملوك، والهدية التي يتبادلها العشاق.

ويتم تشكيل هذه المادة المميزة عندما تصاب شجرة الأكويلاريا بطفيليات داخلية، حيث تتجاوب الشجرة من خلال إنتاج راتنج (مادة صمغية) غنية وداكنة وعطرية. تُقطر هذه المادة لتتحول إلى مستخلص زيت العود الصافي، ثم يمتزج المستخلص مع خشب الشجرة البني والأبيض. وتعتمد جودة هذا المزيج على النسبة الدقيقة بين هذه العناصر الثلاثة.

The Heritage

 

BOSS BOTTLED OUD عطر جديد ومميز ينضم إلى BOSS BOTTLED كتعبير عطري عن أسلوب رجل العصر وتميزه. ولما يحظى به من تقدير حول العالم كعطر كلاسيكي عصري، يقدم BOSS BOTTLED إرث يمتد لـ 16 عاماً، مع أكثر من 57 مليون زجاجة بيعت حول العالم. وتعكس زجاجة BOSS BOTTLED OUD تصميم BOSS BOTTLED، ضمن فخامة باللون الذهبي والبني، وهو تأثير ينبض بروعة الانسيابية الخالصة.

Buy Now

 

 

تابعونا على @wojoohbeauty، وشاركونا حبّكم للجمال!